توساجواالنفط مغمورة محول 1600kvaالعناصر الخارجية لقوة الانضغاط

  • وقت الافراج:2022-07-09 22:04:34
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:440
  • وصف سريع:

    توساجوا,دائرة كهربائية قصيرة , مما تسبب في عرقلة . إذا لم يتم التعامل معها بشكل صحيح , وسوف يكون هناك ضرر كبير .عزل الأسلاك من ا

محتوى المقال

دائرة كهربائية قصيرة , مما تسبب في عرقلة . إذا لم يتم التعامل معها بشكل صحيح , وسوف يكون هناك ضرر كبير .

عزل الأسلاك من المحولات الكهربائية هو الجزء الرئيسي من العزل الداخلي , بعض الأسلاك يجب أن تمر من وسط الملف اللولبي , أو بين الملف اللولبي , نير المشابك , جدار خزان وقود السيارات , وهذا هو , عزل الفضاء .

توساجواالمحولات

المدخلات والمخرجات من ثلاث مراحل خط إمدادات الطاقة يجب أن تكون على التوالي مرتبطة مع المرحلة أ , ب , ج المرحلة حسب نغمات الأصفر والأخضر والأحمر من بسبار من محول محطة المجلس . في الأوقات العادية , ونحن نقول أن الأرض خط و خط الصفر هو محول خط محايد . ( على سبيل المثال , محول مربع يجب أن تكون مرتبطة مع بعضها البعض عن طريق مطابقة الأسلاك الأرضية مارك من السكن ) . التحقق من المدخلات والمخرجات خطوط للتأكد من أنها مناسبة ودقيقة .

مافیتنالخزف جرة الزجاج مغلفة النفط مستوى تسرب النفط

محول من النوع الجاف يستخدم سيليكون للماء جلبة , بينما النفط محول يستخدم الخزف للماء جلبة .

الضوضاء من المحولات الجافة


توساجواالنفط مغمورة محول 1600kvaالعناصر الخارجية لقوة الانضغاط



و ldquo ؛ ين , d و rdquo ؛ حيث يشير إلى أن المرحلة الثانية الجهد مطوار في نقطة على مدار الساعة عند الجانب الابتدائي الجهد مطوار , كما يشير إلى نقطة على مدار الساعة , وهذا هو , المرحلة الثانوية الجهد UAB متخلفة عن الجانب الابتدائي الجهد العامل uab درجة ( أو درجة قبل ) .

المحولات المصنعة إن المرحلة الحالية في الصين لتوفير الطاقة محولات التوزيع في السوق أكثر غيوم , جنبا إلى جنب مع انخفاض عتبة المجال , تفاوت الشركات , وعدم وجود معايير التقييم , والابتكار التكنولوجي , وغيرها من العوامل التي تعوق تسويق المحولات الموفرة للطاقة بطيئة .

أخذ العينات في الهواء الطلق يجب أن تتم في يوم مشمس أو في الطقس الجاف مع القليل من الرطوبة البيئية .

الأسعار من استخدام الموقع , محول من النوع الجاف في الغالب يجب أن تستخدم " ; النار & انفجار برهان نوع " ; الأماكن العامة الكبيرة والمتوسطة الحجم , والمباني ,توساجوامبدأ السلطة محول, والمباني متعددة الطوابق من السهل اختيار ؛ و النفط مغمورة المحولات بسبب " ; حدث حادث " ; معظم التطبيقات التي تؤدي إلى حوادث الحريق في المباني الكبيرة والمتوسطة الحجم , من السهل اختيار متعدد الطوابق المباني .

الثانوية التجارية تركيب مواقع السلامة على أعمدة المحولات على الأرض يجب أن تتوافق مع الأحكام التالية : إذا كان هناك عزل التبديل على الجانب الثانوي , يجب أن تكون مثبتة بين عزل التبديل , وانخفاض الجهد عازل مركب , أو اختيار قواطع دوائر عزل التبديل ؛ إذا لم يكن هناك عزل التبديل على الجانب الثانوي , يجب أن تكون مثبتة على كلا الجانبين من مركب عازل الجهد المنخفض , كابل معزول متصل عبر كابل معزول على كلا الجانبين من دائرة الكسارة .

خطأ الحكم على محول الكهرباء


توساجواالنفط مغمورة محول 1600kvaالعناصر الخارجية لقوة الانضغاط



عندما النفط عينة من محول الكهرباء المستخدمة في العملية نقطة النفط صمام البوابة في الجزء السفلي من خزان النفط أو أخذ العينات صمام البوابة يجب أولا الإفراج عن النفايات السائلة المخزنة في الجزء السفلي من حوالي كجم لتنظيف مدخل النفط , ثم أخذ عينات من النفط .

الخدمة الأولى العلاج يمكن أن تستند إلى الشقوق في حالة تسرب في الأسلاك المجلفنة أو برشام مع المطرقة . ثم استخدام التولوين لتنظيف تسرب نقطة نظيفة مع المواد الخام الختم . الرمال المغلفة يلقي العين يمكن على الفور استخدام المواد الخام الختم .

طريقة الفحص البصري هو أن الموظفين استخدام العين البشرية على معدات التشغيل من هذا الجزء المرئي من التحول من المظهر إلى الكشف عن حالة شاذة من المعدات , مثل فقدان اللون , تشوه , انحراف , تكسير فضفاضة ,توساجواعزل الصف النفط مغمورة المحولات, تسرب النفط , كسر كسر حبلا , دائرة كهربائية قصيرة خطأ بصمة , الأشياء القذرة شنق , وتآكل , وما إلى ذلك يمكن أن يكون وفقا للفحص البصري . ولذلك , حتى أن الاتصال العام , تسرب النفط في حالة كبيرة جدا من التلاعب . إذا كانت العملية الفعلية مريحة , ولكن أيضا في نفس الوقت يمكن أن تكون المواد المعدنية الضميمة لاصق , لتحقيق الغرض من تسرب العلاج .

توساجواأولا فك البراغي تشديد , شفة ختم الحل , ومن المرجح جدا أن تسرب البراغي أيضا حل شامل لإدارة الغرض . تشديد الترباس فضفاضة , يجب أن تكون صارمة وفقا لعملية التشغيل الفعلي في عملية التشغيل الفعلي .

طبقة عازلة بين السيليكون الصلب لوحة الشيخوخة , مرساة الترباس غطاء مخيط مع الحديد الأساسية التالفة , مما تسبب في الحرارة , وارتفاع درجة الحرارة , والشيخوخة من طبقة عازلة هو تسارع . مقاومة الانضغاط العزل الأساسية محول الكهرباء يجب أن تقاس بدقة وفي الوقت المناسب . إذا كان عزل قوة ضغط أقل من القيمة المستهدفة , إزالة مرساة الترباس غطاء أو عزل النحاس الأساسية كابل .

( أ ) ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار المسافة بين المخطط الخارجي للمحولات الجافة من النوع كيلوفولت أو أقل وبين السور المحيط أو الجدار الخارجي للمرفق , مع مراعاة سهولة نقل المحولات الجافة وإصلاحها والمباعدة بين الولادات لا تقل عن متر واحد؛ يجب أن يكون هناك مساحة أكثر من متر في زاوية التشغيل الفعلي . إذا كان استخدام سياج معدني , سياج معدني يجب أن يكون جهاز التأريض , في موقف ملحوظ تعليق تحذير المجلس .

توساجوامعلومات المنتج الأخرى
  • كيركينرفع منصة هيدروليكية ثابتةاحتياطات الشراء

    كيركينرفع منصة هيدروليكية ثابتةاحتياطات الشراء

  • كيدزيرزين كوزلالكهربائية المحمولة مصعدورقة العرض

    كيدزيرزين كوزلالكهربائية المحمولة مصعدورقة العرض

  • كيدزيرزين كوزلحوض كبير الارتفاع رفع منصةتم تنفيذ المعايير

    كيدزيرزين كوزلحوض كبير الارتفاع رفع منصةتم تنفيذ المعايير

  • كيدزيرزين كوزلمنصة نوع مقص رفع الجدولفئات التطبيق وطرق التثبيت

    كيدزيرزين كوزلمنصة نوع مقص رفع الجدولفئات التطبيق وطرق التثبيت

  • كيدزيرزين كوزلسبائك الألومنيوم المسمار رافعةالنضال من أجل تطوير عالي الجودة للصناعة

    كيدزيرزين كوزلسبائك الألومنيوم المسمار رافعةالنضال من أجل تطوير عالي الجودة للصناعة

  • مارهيم درورالمصعد إلى الطابق الثانيكيف يتم التعرف عليها

    مارهيم درورالمصعد إلى الطابق الثانيكيف يتم التعرف عليها

  • سابيامحول من النوع الجاف معيار الخسارةرقابة صارمة على جودة المنتج

    سابيامحول من النوع الجاف معيار الخسارةرقابة صارمة على جودة المنتج

  • واينبرغحوض ثابت مصعدقيمة عالية

    واينبرغحوض ثابت مصعدقيمة عالية

  • استدعى:تذكير: معلومات توساجواالنفط مغمورة محول 1600kvaالعناصر الخارجية لقوة الانضغاط ، توفر لك توساجواالنفط مغمورة محول 1600kvaالعناصر الخارجية لقوة الانضغاط من شركتنا ، وخدمة توساجواالنفط مغمورة محول 1600kvaالعناصر الخارجية لقوة الانضغاط وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات توساجواالنفط مغمورة محول 1600kvaالعناصر الخارجية لقوة الانضغاط ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية توساجواالنفط مغمورة محول 1600kvaالعناصر الخارجية لقوة الانضغاط. توساجواالنفط مغمورة محول 1600kvaالعناصر الخارجية لقوة الانضغاط أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في توساجواالنفط مغمورة محول 1600kvaالعناصر الخارجية لقوة الانضغاط ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!